اهل الديوانية
اهلا وسهلا بيك زائرنا الكريم تفضل سجل بالمنتدى ولا زعلنا

اهل الديوانية

منتدى لكل ابناء الديوانية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نبدة عن بداية و نهاية الأسطورة راؤول غونزاليس مع ريال مدريد. [تقرير شامل]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wesam
المدير
avatar

الثور عدد المساهمات : 30
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 27
الموقع : الديوانية

مُساهمةموضوع: نبدة عن بداية و نهاية الأسطورة راؤول غونزاليس مع ريال مدريد. [تقرير شامل]    الأحد يوليو 25, 2010 3:25 am









أكتوبر 29 / تشرين الأول في عام 1994. قرر خورخي فالدانو استدعائه من فريق الشباب للمباراة ضد سرقسطة في ملعب الوروماريدا. ومنذ هذا المبارة انطلقت مسيرة اللاعب راؤول غونزاليس بلانكو .عندما استدعاه المدرب الارجنتيني للعب لآول مرة عندما كان عمره 17 عاما حيث وفي مشاركته الاولى استطاع ان يفيد بوعد المدرب واحرز في وقتها هدفه الاول مع ريال مدريد في الدوري الاسباني.

وبعد سنوات ، في مقابلة صحافية مع العالم Orfeo سواريز. قال فالدانو بعد ان قمت بستدعاء اللاعب رقم 7 الى مبارة سرقسطة.ذهب للتحدث معه.وانا كنت متوقع ان يكون اللاعب في مرحلة عصبية قبل المبارة .فوجدت اللاعب نائما وهادئا.

وبعد أسبوع من ظهوره الاول في مبارة سرقسطة. حيث في المبارة التي زار فيها اتلتيكو مدريد ملعب السنتياغو بيرنابيو لخوض مبارة ديربي مدريد. حيث لعب راؤول في المبارة ضد اتلتيكو مدريد منذ البداية وفي المبارة قدم اللاعب ادائا جريئا واستطاع ان يحرز هدفا رائعا بقدمه اليسرى وقاد فريقه للانتصار بنتيجة 4-2 .وبن بعدها اصبح اللاعب معبودا للجماهير وحتى انطلق ليبدء بصناعة التاريخ مع ريال مدريد.

القائد راؤول سوف يترك صفوف ريال مدريد بــ سجل حافل يحسد عليه. حيث حقق 6 بطولات للدوري الاسباني وبطولة كأس السوبر الاوربي. واربعة بطولات كأس السوبر الاسباني. وبطولتين لدوري ابطال اوربا.

وعلى المستوى الفردي لديه أرقام مخيفة : حيث لديه 550 مبارة في الدوري الاسباني و 45 في كأس ملك اسبانيا و 135 مبارة في المنافسات الاوروبية.سجل اهدافه مخيفا ايضا حيث يملك 228 في الدوري الاسباني. و25 في كأس ملك اسبانيا.و69 في اوربا.

16 موسم قضاها راؤول مع ريال مدريد.حيث منذ بدايته في المنافسة في الفريق الاول عندما استدعاه فالدانو. حيث لعب راؤول تحت قيادة كل من المدربين فالدانو وكابيلو وهينكس وديل بوسكي وشوستر حيث العديد من المدربين الذي مرو بهذا الفريق سقطو في حب راؤول.

لاعب كرة القدم ، ونموذجا يحتذى به لتفانيهم والمهنية. ليس راؤول أبدا.وعلى الرغم من عدم مكافئته بالفوز بالكرة الذهبية بسبب الارقام التي حصل عليها اللاعب. لكن راؤول كان دائما ومعروف بانه واحد من اهم اللاعبين في تاريخ الكرة الاسبانية.

وفي السنوات الاخيرة.العديد من يعرفه على انه مهاجم ذكي وخطر عندما يكون متواجد في منطقة الجزاء. وراؤول هو هداف من نوعية فنية دقيقة جدا. وبالفعل كان وقوفه في منطقة الجزاء يشكل كابوسا حقيقيا على حراس المرمى.

وسيتم أيضا ذكر احتفالاته.بــ تقبيل خاتم زواجه. والتأشير على صدره على اطفاله. والاشارة على قميصه ومن ينسى عندما احرز هدفا في مرمى برشلونة في ملعب الكامب نو وتأشيره بالصمت الى جميع انصار النادي الكتلوني.

لقد كان أيضا لاعبت متميز بــ اللعب النظيف حيث لعب اكثر من 700 مبارة كرة قدم ولم يحدث من خلالها اي مشاكل بين منافسيه.

والعنوان الذي كان مفقود والذي كان ينتظره راؤول هو الفوز من الــ لاروخا وفوزهم في بطولة كأس العالم مع المنتخب الاسباني.حيث ان ارؤول لم يكن واحدا من هؤولاء اللاعبين على الرغم من لعبه 102 مبارة مع المنتخب.


استبعد قائد ريال مدريد من المنتخب الاسباني بعد نهائيات كأس العالم 2006 من قبل المدرب لويس ارغونيس الذي استغنة عنه. وهذا ما جعل العديد من انتقاد المدرب لعدم اختياره ضمن اقئمة المنتخب.

شارك راؤول في كأس العالم ثلاثة مرات ومرتين في بطولة كأس الامم الاوروبية ، ولكن في أي من تلك المسابقات ذهب اسبانيا بعيدا .وعلى الرغم من ذالك راؤول يحمل الرقم القياسي لأهدافه مع المنتخب حيث احرز 44 هدفا وديفيد فيلا على مقربة منه لكن ليستطيع المزيد من اللاعبين تجاوز هذا الرقم .

وداعا لريال مدريد

الدوري الالماني في انتظار بأذرع مفتوحة لراؤول.وسوف يكون حاملا لراية شالكة 04 في دوري ابطال اوربا .وهذه البطولة ليست مألوفه عليه فهو قدم الكثر في هذه البطولة.

وريال مدريد الاسباني ترك الباب مفتوحا لحين لــ اعتزاله. سواءا على مقاعد البدلاء او في التشكيلة الاساسية وهذا ما كان يريده ارؤول او في الجانب المؤسساتي. ريال مدريد سوف يودع لاعبه الرقم 7 ذهب وهو قائد كبير لريال مدريد وهو لاعبا اسطوريا للنادي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahelaldiwaniya.yoo7.com
 
نبدة عن بداية و نهاية الأسطورة راؤول غونزاليس مع ريال مدريد. [تقرير شامل]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهل الديوانية :: الاقسام الرياضية :: منتدى ريال مدريد-
انتقل الى: